أخبار عاجلة


الرئيسية » الصحة » كيف تخلصك أصابع يديك من المشكلات الصحية ؟

كيف تخلصك أصابع يديك من المشكلات الصحية ؟


كيف تخلصك أصابع يديك من المشكلات الصحية ؟

يحتوي جسم الأنسان علي أجهزة مترابطة من حيث الوظائف وتعمل جميعها بشكل متوازن للقيام بهذه الوظائف للحفاظ علي أداء الجسم بشكل سليم , ولكن هل تعلم ان أصابع اليد لها دور غير الدور الحركي المعروف فالاصابع لها وظائف علاجية حسب العلاج الياباني , فاليد ترتبط ارتباطا مباشر بصحة وعمل أعضاء الجسم المختلفة من خلال التدليك .. وكيف يتم ذلك ؟

كيف تخلصك أصابع يديك من المشكلات الصحية ؟,تعرف علي وظائف الأصابع,فائدة الأصابع في التخلص من المشكلات الصحية.

تابع معنا لتعرف كيف تخلصك أصابع يديك من المشكلات الصحية ؟

اصبع الإبهام :  

عقد الإبهام اليد يجعلك تتخلص من التوتر ومن الضغط النفسي , كما يمنح الهدوء والاسترخاء والراحة ويرتبط ايضا الإبهام بالامعاء والطحال ومايمنحه دورا في الحفاظ علي عدد كريات الدم الحمراء والبيضاء في جسم الانسان وفي تنشيط الجهاز الهضمي .

اصبع السبابة :

السبابة يعطي الحيوية والطاقة وبالتالي فهو يمنحك القوة الداخلية للتغلب علي نقاط ضعفك ومخاوفك .. يرتبط السبابة ايضا بالكلي والمثانة , مما يجعله يساهم في الوقاية من حصي الكلي وفي توازن المياه في الجسم .

الاصبع الأوسط :

يساعد الاصبع الأوسط عند تدليكه علي التخلص من الصداع الناتج من التوتر والضغط وتنشيط الدورة الدموية , كما ان الأصبع الأوسط يتعلق بالكبد والمرارة مايجعله يساهم بطريقة ما غير مباشرة في منح الطاقة التي ترتبط بصحة هذه الأعضاء وسلامتها .

اصبع البنصر : 

لهذا الأصبع وظائف مشابهة للإبهام فهو مرتبط بحالتك النفسية التي تؤثر علي نشاطك , يرتبط البنصر بالرئتين وبالتالي بسهولة التنفس .

الاصبع الصغير :

يرتبط هذا الأصبع بعمل القلب وصحته وبالتالي بالدورة الدموية وبما ان الضخ السليم للدم يحسن عمل كل الأعضاء لذا فيمكنك اعتباره انه أهم إصبع في يدك .

فضلا : أترك تعليقك وأنشرها لتعم الفائدة علي الجميع ,شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

شاهد أيضاً

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية كيفية تصنيع زيت الزيتون؟, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.