أخبار عاجلة


الرئيسية » الرجل » كيف تتغلب علي فوبيا ركوب الطائرة ؟

كيف تتغلب علي فوبيا ركوب الطائرة ؟


كيف تتغلب علي فوبيا ركوب الطائرة ؟

يتعرض كثير من المسافرين عبر الطائرات من الخوف الشديد والرهبة من اقلاعها , او طوال فترة الطيران وهذه الحالة تسمي (فوبيا الطائرات) , وللتغلب علي هذه الفوبيا عليك بأتباع هذه النصائح المطروحة لتتغلب علي هذه الفوبيا ولكي تمر رحلة سفرك بأمان من غير توتر او قلق ..

كيف تتغلب علي فوبيا ركوب الطائرة ؟,كيف تتخلص من فوبيا ركوب الطائرات؟,كيف تقضي علي فوبيا ركوب الطائرات؟,نصائح للتخلص من فوبيا ركوب الطائرات.

كيف تتغلب علي فوبيا ركوب الطائرة ؟

–  عليك عزيزي المسافر ان تقتنع بأن الطائرة هي من أكثر وسائل النقل أمانا بالمقارنة بوسائل النقل الاخري ..

– ولقد تحقق من الاحصاءات بأن معدل حوادث الطائرات أقل بكثير من الحوادث الأخري ويرجع ذلك لان الطائرات مصممة بأحدث التقنيات عالية الجودة وخاضعة لمعايير السلامة والامان .. 

– وان موظفو الطيران سواء كانوا من العاملين او الطيارين يخضعون لدورات تدريبية علي اعلي مستوي من الجودة التي تعتمد علي المعايير للعناية بالركاب ..

 نصائح للتخلص من فوبيا ركوب الطائرات:

حاول ان تطلع عن المعلومات المتعلقة بوسائل السلامة والامان في الطائرات حتي تتيقن من فكرة الأمان وترسخ في داخلك حول الطائرات .

– تحدث مع اشخاص سبق وان سافرو عبر الطائرات وعن مدي خوفهم من عدمه وسماع ارائهم حول اسباب هذه المخاوف التي سرعان ماتتلاشي من داخلك .

– خذ قسط من الراحة قبل موعد الذهاب الي المطار ولاتجهد نفسك مع اخذ وقت كاف من النوع حتي لاتتعرض للعصبية والتوتر نتيجة لقلة النوم .

– عليك الوصول الي المطار في وقت كافي لانهاء اجراءات السفر والتجهيز له دون استعجال  قبل موعد اقلاع الطائرة حتي تضمن ان لايفوتك موعد الأقلاع وتزيد من توترك .

فضلا : أترك تعليقك وأنشرها لتعم الفائدة علي الجميع ,شكرا .


عن محمد سامح

شاهد أيضاً

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية كيفية تصنيع زيت الزيتون؟, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.