أخبار عاجلة


الرئيسية » الرجل » كيف تتخلص نهائيا من الرمل والحصي بالوصفات الطبيعية ؟

كيف تتخلص نهائيا من الرمل والحصي بالوصفات الطبيعية ؟


كيف تتخلص نهائيا من الرمل والحصي بالوصفات الطبيعية ؟

كثير من الأشخاص وخصوصا السيدات يعانون من وجود الآلام حادة في الجنبين , وفي غالب الأمر يكون السبب وجود رمل او حصي بالكلي او في المسالك البولية .. وقد يحدث تكون الرمل او الحصي نتيجة تناول كميات كثيرة من أنواع الأطعمة التي تحتوي علي الأملاح او عدم شرب كمية كافية من الماء , او وجود مشكلة في أداء الكلية نفسها.

وهذه العوامل والأسباب السابقة تكفي لان تكون سبب في تراكم الرمل والحصي بالمسالك البولية والكلي , فتناول الأدوية او اجراء عمليات جراحية يعتبر الحل المتبع التقليدي للتخلص من الحصوات او الرمل , ولكن اليوم نقدم لكم :

 بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من الرمل او الحصي :

كيف تتخلص نهائيا من الرمل والحصي بالوصفات الطبيعية ؟,كيفية التخلص نهائيا من الرمل والحصي بالكلي,وصفات طبيعية للتخلص من الحصوات .

– شرب مالايقل عن لترين من المياة في اليوم , فهو يساعد علي تنظيف وغسل الحالبين والكلي بصفة مستمرة ويمنع تراكم الرمل والحصي , والأهم شرب نصف لتر ماء دافئ علي الريق في الصباح وعند الأستيقاظ من النوم.

– من المهم جدا تجنب تناول المخللات وأملاح اليورات الموجودة في البروتينات الحيوانية والنباتية والأوكسولات الموجودة في المانجو والفراولة والطماطم والسبانخ لتجنب تكون الحصي والرمل بالكلي ..

– البقدونس , مفيد جدا في ادرار البول وهو علاج فعال في مثل هذه الحالة ويخلص الكلي من الرمل والحصي لانه يحتوي علي مادة الستريت التي تساعد في تنظيف الكلي, يتم غلي جذور واوراق البقدونس وشربه مرتين في اليوم , كما يطحن البقدونس الأخضر مع حوالي 2 ملعقة من زيت الزيتون و2 ملعقة من عسل النحل وحتفظ بالمزيج لتناوله 3 مرات باليوم لمدة اسبوع .

– الليمون , يساعد علي التخلص من الرمل والحصي بالكلي لما يحتويه من مادة الستريت التي تساعد في تنظيف الكلي, وتناوله بأنتظام يؤدي الي زيادة محتوي السترسيوم وزيادة الحموضة دون زيادة في الكالسيوم ..

– الحلبة , الحلبة تبت فاعليتها في التخلص من الرمل والحصي عن طريق غليها بالماء ثم تصفيتها وشربها 3 مرات باليوم ولمدة اسبوعين ..

فضلا : أترك تعليقك وأنشرها لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا .


عن محمد سامح

شاهد أيضاً

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية كيفية تصنيع زيت الزيتون؟, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.