أخبار عاجلة


الرئيسية » التقنية » كيف تصبح تاجرا بأقل التكاليف من خلال التجارة الإلكترونية؟

كيف تصبح تاجرا بأقل التكاليف من خلال التجارة الإلكترونية؟


كيف تصبح تاجرا بأقل التكاليف من خلال التجارة الإلكترونية؟

كيف تبدأ تجارتك من المنزل بأقل التكاليف وأعلي الأرباح ؟, اذا كنت تريد ان تكون تاجرا غنيا وتريد الدخول في عالم التجارة الألكترونية ولديك بضاعة ما , وتحاول افتتاح متجر الكتروني عبر الأنترنت لعرض بضاعتك ,او اذا كان لديك حب للتجارة وتريد دخول عالم التجارة والتسوق , ولاتعرف كيف تختار وكيف يتم ذلك ؟

كيف تصبح تاجرا بأقل التكاليف من خلال التجارة الإلكترونية؟,كن تاجرا غنيا من خلال المتجر الإلكتروني,عالم التجارة الإلكترونية,كيف تقوم بنشر متجر إلكتروني ؟,متجر إلكتروني بأقل تكلفة من المحلات.

كيف تصبح تاجرا بأقل التكاليف من خلال التجارة الإلكترونية؟

اليك بهذه النصائح والأفكار التي تمكنك من الدخول في عالم التجارة الإلكترونية :  

 – اختر بضاعتك جيدا : حسب تخصصك ,فلا تغامر ببدء تجارة لاتعرف عنها الكثير , وعليك ان تنزل بنفسك الي السوق حتي تتعرف علي الاسعار وعن نوعية الانواع التي يكثر عليها الطلب وبالتالي توفر الاسعار .. ويمكنك ان تحصل علي اسعار بضائع اقل من الاسواق المطروحة عبر المواقع المتخصصة الإلكترونية علي الانترنت مثل ( Amazon – Aliexpress ) فحينما تكون التكلفة أقل بالنسبة لك يكون سعر البيع اقل من المحلات ..

– لاتحاول ان تبيع اكثر من بضاعة في وقت واحد : ففي مجال التجارة الإلكترونية يجب علينا التركيز في نوع واحد من البضائع في متجر إلكتروني واحد حتي لا تفقد زوارك وتشتتهم في اكثر من بضاعة فمن هنا تبدأ في الخسارة تدريجيا .. فالمهم تخصيص نوع معين من البضائع وعرضه في هذا المتجر مثل النظارات او العطور او الحقائب وهكدا ..

– كيفية نشر متجر إلكتروني؟:  فتخصص في بداية الموقع التصنيفات مثل ( أجهزة كمبيوتر – كمبيوتر محمول – اجهزة – تابلت – ملحقات الأجهزة – وهكذا ..

– فهناك متاجر الكترونية متعددة عبر شبكة الأنترنت ولكل متجر في بدايته منصة يعمل عليها , ومنها الصعب ومنها السهل حسب قدراتك تستطيع ان تختار بينهم , فيوجد مايسمي Open Cart لسهولتها وهي متوفرة باللغة العربية ..

– عمل دعاية عن متجرك : يفضل عمل دعاية عن طريقة تويتر او انستجرام او الفيس بوك لاضافة عروضك كما يمكنك عمل حملة اعلانية في موقع تويتر بالتوجه الي صفحة الاعلانات الموجودة في المتصفح .

– كن متفاعلا من زبائنك : وعليك تقديم العروض والخصومات المناسبة بصفة دورية لكي تجذب اليك المهتمين لتصفح متجرك , كما يجب الرد علي الزبائن وعلي استفساراتهم حتي تدعم الثقة لديهم كبائع ..

هذه النصائح يمكن ان تفيد الكثيرين ممن يملكون المال والوقت لافتتاح متجرهم الخاص ..

فضلا : أترك تعليقك وانشرها لتعم الفائدة علي الجميع ,شكرا .


عن محمد سامح

شاهد أيضاً

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية كيفية تصنيع زيت الزيتون؟, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.