أخبار عاجلة


الرئيسية » الرجل » كيف تستفيد من استخدام البلسم بالطريقة الجديدة ؟

كيف تستفيد من استخدام البلسم بالطريقة الجديدة ؟


كيف تستفيد من استخدام البلسم بالطريقة الجديدة ؟

الجميع يعرف ان استخدام الشامبو أثناء أخذ الحمام يأتي اولا ثم يليه استخدام بلسم الشعر , ولكن نحن هنا سنعكس لك هذا المفهوم بناء علي التحديثات الجديدة في عالم الصحة والنظافة ..

 سبب أستعمال بلسم الشعر قبل الشامبو :

كيف تستفيد من استخدام البلسم بالطريقة الجديدة ؟,كيفية استعمال البلسم علي الشعر؟,أحدث الطرق لاستخدام البلسم علي الشعر,طرق استخدام البلسم علي الشعر

– فأذا كان الشخص يشتكي من الشعر الخفيف او تساقطه او الشعر الدهني .. فقد آن الآوان لكي نصحح من مفاهيمك القديمة وتعيد تنظيم التسلسل وتبدأ بالبلسم ثم الشامبو ..

– كيف يستخدم البلسم اولا قبل الشامبو ولماذا ؟

كل ماعليك سوي تبليل الشعر جيدا ثم وضع البلسم عليه بحيث يكون التركيز علي الأطراف وعلي الوسط والأبتعاد نهائيا عن منطقة جذور الشعر ..

– يترك البلسم علي الشعر ليتفاعل ويستفيد منه الشعر لمدة 5 دقائق , ثم يتم غسله بالماء الفاتر , ويوضع بعد ذلك الشامبو علي الشعر ويغسل بعد ذلك ..

مع هذه الطريقة الجديدة ستزيل اي ترسبات للبلسم عن جذور الشعر والتي تمنح الشعر الطبقة الدهنية الغير مستحبه للشعر , وسيبدو الشعر أكثر تألقا وأكبر حجما وكثافة , كما انه سيحصل علي الترطيب اللازم وخصوصا في فترة الصيف ..

– ووفق هذه الطريقة ظهرت بالأسواق مجموعة متخصصة من الشامبو والبلسم للعناية بالشعر وتسمي عالميا Reverse washing .

ملحوظة هامة :

هذه الطريقة الجديدة لاتنطبق علي الشعر التالف والمتضرر او الجاف بسبب كثرة استخدام الصبغة .. ولكن في هذه الحالة يفضل استخدام الطريقة التقليدية المتعارف عليها قديما وهي الشامبو ثم البلسم , ولكن علينا مراعاة ان نتفادي قدر الأمكان وضع البلسم علي جذور الشعر والأهم هو الوسط والأطراف ..

فضلا : أترك تعليقك وأنشرها لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا .


عن محمد سامح

شاهد أيضاً

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية كيفية تصنيع زيت الزيتون؟, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.