أخبار عاجلة


الرئيسية » الرجل » كيف تحمي نفسك من تراجع الرغبة الجنسية ؟

كيف تحمي نفسك من تراجع الرغبة الجنسية ؟


كيف تحمي نفسك من تراجع الرغبة الجنسية ؟

علاقتك الجنسية بزوجتك مضطربة ويرجع ذلك الي تراجع في الرغبة الجنسية لديك ؟

وهل تعلم بأن غذاؤك غير الصحي وغير المتوازن او تناول أطعمة بعينيها هي التي تتسبب في هذا التراجع وعدم الرغبة في القيام بالعلاقة الحميمة .. بمعني ان لأقامة علاقة حميمة طبيعية وناجحة , هناك أطعمة ممنوعة عليك أيها الزوج يجب تجنبها !!!

فغالبا ما تتأثر رغبة الرجل الجنسية من عوامل مختلفة وأحد هذه العوامل هو الغذاء الذي يعتبر جزءا في هذه المشكلة , لذلك وجب عليك التعرف علي هذه الأطعمة التي تحول بينك وبين رغبتك الجنسية ويجب الأمتناع عنها او تجنبها حرصا منك علي نجاح العلاقة الحميمة .

الرغبة الجنسية
الرغبة الجنسية

5 أطعمة ممنوعة عليك أيها الزوج يجب تجنبها :

1- المقالي :

رغم أن للمقالي مذاق خاص ولذيذ يفضله كثير من الأشخاص , ولكنه يحتوي علي كمية من الدهون غير المشبعة والتي لها تأثير علي النشاط وكثرة تناولها تؤدي الي الشعور بالتخمة والخمول وعلي اضعاف الرغبة الجنسية وخاصة الرجال وقد تتسبب الدهون هذه في مشاكل الخصوبة وشكل وحركة الحيوانات المنوية .

2- مشروبات الصودا :

يحتوي مشروب الصودا علي نسبة عالية من الكافيين والتي تمد الرجل بالطاقة والنشاط لفترة وجيزة وسرعان مايزول تأثيرها وتفقد القدرة علي النشاط وتقل الطاقة لديك مع الشعور بالتعب وهذا بطبيعة الحال سيؤدي الي اضرار صحية بالغة ومن بينهم عدم الرغبة الجنسية .

3- الهمبرغر الجاهز :

البعض بل الكثير يستسهل شراء الهمبرغر الجاهز في حين ان صنعه في البيت سيضمن لك طبق صحي وخالي من السعرات ونظيف في الوقت نفسه , ولكن الهمبرغر الجاهز يحتوي علي نسبة مرتفعة جدا من الدهون بالاضافة الي المواد الكيميائية الموجودة فيه والمواد الحافظة وتتسبب كل هذه المواد في اضعاف الرغبة الجنسية لدي الرجل .

4- المعكرونة :

تناول المكرونة بأعتدال ليس فيه شئ من الخطورة اي بمقدار كوب من المعكرونة الناضجة في اليوم , ولكن الأفراط بتناولها بكميات كبيرة هو مايتسبب في تحويل كمية المعكرونة الي غلوكوز وهو من السكريات والذي يتحول في الجسم الي دهون مما يؤدي الي الشعور بالتخمة وضعف في الرغبة الجنسية .

5- الأطعمة قليلة الدهون :

المتعارف عليه ان الدهون تؤدي الي زيادة الوزن , ولكن الأصح ان السكر هو مايزيد الوزن . فقد ثبت ان النظام الغذائي قليل الدهون يخفض من نسبة التستوسترون في جسم الرجل مؤثرا علي الرغبة الجنسية لدية . لذا عليك تناول الدهون الجيدة والمفيدة والتي تتوفر في الأسماك والمكسرات والأفوكادو للحفاظ علي الصحة العامة عموما وعلي الناحية الجنسية بصفة خاصة .

فضلا : أترك تعليقك وأنشرها لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

شاهد أيضاً

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية كيفية تصنيع زيت الزيتون؟, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.