أخبار عاجلة


الرئيسية » الرجل » كيفية عمل مشروب عجيب لرجيم بدون تعب؟

كيفية عمل مشروب عجيب لرجيم بدون تعب؟


كيفية عمل مشروب عجيب لرجيم بدون تعب؟ 

تعددت وسائل التخسيس مابين دايت ورياضة ومشروبات حارقة للدهون .. ونحن هنا بصدد هذا الموضوع لنقدم لكم مشروب عجيب لرجيم بدون تعب ويستفيد منه جميع الأعمار وليس له اضرار علي الصحة العامة , فتابعوا معنا.

كيفية عمل مشروب عجيب لرجيم بدون تعب؟,اصنعي المشروب العجيب لرجيم بدون تعب,مشروب لرجيم بدون تعب.

المشروب العجيب يتكون من ثلاثة أنواع :  (الكركم والعسل والليمون ) وسنذكر لكم فوائد كل نوع من الثلاثة .

فوائد الكركم للتخسيس : 

– يمنع الكركم تكون الدهون والأنسجة الدهنية في الجسم عن طريق اضافة الكركم الي الطعام وبعض انواع الشراب بكميات مناسبة متزامنة مع ممارسة التمارين الرياضية , فهو يحرق الدهون بشكل سريع وملحوظ عن طريق:

خلطه من ثلاث أكواب من الماء يضاف عليها 3 ملاعق كركم مطحون وملعقة زنجبيل مبشور ووضعهم علي النار حتي يغلي الخليط , ثم يترك ليبرد ويوضع في الثلاجة .. ثم نتناول منه فنجان قبل الفطور وفنجان قبل الغذاء وأخر قبل النوم ..

 فوائد رجيم الكركم :

فالمادة الموجودة في الكركم وتسمي الكركمية تجعل الجسم يفقد الشهية ولايشعر بالجوع ولكن يشعر بالشبع , ويرجع ذلك الي زيادة هرمون أديبونيكتين في الدم وهو الهرمون المسئول عن فقدان الشهية ويرفع انتاج المادة الصفراء وبالتالي تتدفق هذه المادة الي المعدة لحرق الدهون بشكل أفضل وذلك عن طريق تناول ملعقة صغيرة قبل تناول وجبة فيها دهنيات , ولكن يجب عدم الأفراط في تناول الكركم بكميات كبيرة لان له مضار عكسية اذا تم استعمالة فترة طويلة .

فوائد الليمون للتخسيس :

لليمون فوائد عديدة حيث انه يساعد علي التخسيس واعطاء الجسم رشاقة ونحافة , كما يعمل علي حماية الجسم واسترخاء العضلات والأعصاب والشرايين والأوعية الدموية

فوائد رجيم الليمون : 

يعمل الليمون علي انقاص الوزن والحد من الشحوم والدهون ,حيث ان الليمون يعمل علي تقليل الدهون التي تزيد من الأرداف والكرش , – ويعمل علي انقاص الوزن بطريقة امنة وبشكل فعال من غير استعمال العقاقير والادوية حيث يتم استخدامه والتحكم في كميته حسب كل جسم ومايناسبه في التخسيس .

يعمل الليمون علي ازالة السموم في الجسم لان السبب الرئيسي في وجود السمنة هو سوء التغذية المتوازنه ويجب التنوع في العناصر الغذائية واكل كل ماهو مفيد وجيد لقوام الجسم لحمايته من أضرار السمنة والأمراض التي تنتج عنها .

1- كوب ليمون + كمون ويتناول علي الريق قبل الفطور .فيعمل علي تخسيس الأرداف والبط والتخلص من السمنة .

2- عصير ليمون + زنجبيل ويشرب وبعده مباشرة يؤخذ نصيب من الراحة والأسترخاء لمدة 15 دقيقة ويكرر لمدة اسابيع .

3- عصير ليمون وعصير برتقالة وماء مغلي ويوضع قطع البرتقال والليمون في ماء مغلي ويتم تناوله 4 مرات في اليوم .

فوائد العسل للتخسيس :

يستخدم العسل في التخسيس وخسارة الوزن الزائد عن حاجة الجسم رغم احتوائه علي السكر , الا انه له دور مهم بشكل جيد مع اضافته الي الليمون والزنجبيل والكمون والكركم , فهو يعمل تجانس مع تلك المكونات ويساعد بشكل ناجح في عمل رجيم بدون تعب ..

فضلا : أترك تعليقك وأنشرها لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

شاهد أيضاً

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية كيفية تصنيع زيت الزيتون؟, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.