أخبار عاجلة


الرئيسية » التقنية » كيفية الأشتراك في خدمة Net flix علي الهاتف الذكي؟

كيفية الأشتراك في خدمة Net flix علي الهاتف الذكي؟


كيفية الأشتراك في خدمة Net flix علي الهاتف الذكي؟

كتير من الأشخاص ممن يمتلكون الهواتف الذكية او الكمبيوتر المحمول يريدون اثناء طريقهم الي العمل او الي البيت ان يتابعون المسلسلات التليفزيونية او الافلام الاجنبية والعربية في اي وقت وفي اي مكان, والان شركة Net flix حققت لهم هذا الطلب .. ونحن هنا بصدد توضيح هذا الامر ونعرفكم بكيفية تفعيل والاشتراك في خدمة Net flix؟

كيفية الأشتراك في خدمة Net flix علي الهاتف الذكي؟

كيف يمكنك الاشتراك في خدمة Net flix ؟, كيف تحصل علي خدمة Net flix ؟

التعريف بخدمة Net flix :

خدمة Net flix هي خدمة تقدم بث للمسلسلات والافلام الاجنبية والهندية وسيتوفر علي الخدمة محتوي عربي , كما يمكنك مشاهدة الخدمة علي الكمبيوتر او علي الهاتف الذكي او التليفزيونات الذكية واللوحيات الموجودة بها الخدمة , او يمكن بثها علي التليفزيون عبر جهاز كروم كاست الخاص بجوجل ..

اشتراكات خدمة Net flix :

– في العام السابق علمنا ان خدمة  Net flix سوف تتوفر في الشرق الاوسط وأكدت علي ذلك شركة Net flix بنفسها .. واليوم لقد وفرت الشركة خدماتها في دول الشرق الاوسط والدول العربية ولكن تفتقد الخدمة في الوقت الحالي لبعض المحتوي الخاص بها ولكن يتوفر بها العديد من الاشياء الاخري .

– تتوفر الخدمة في الدول العربية بأشتراك شهري قيمته 7.99 دولار ولكن هذا الاشتراك لايوفر كل مميزات الخدمة , حيث لايتوفر امكانية مشاهدة المحتوي بدقة HD أو Ultra HD , كما ان هذا الاشتراك يمكنك مشاهدة المحتوي علي جهاز واحد فقط ..

– ويتوفر اشتراك اخر قيمته 9.99 دولار , وهذا الاشتراك يمنحك ميزة مشاهدة المحتوي علي شاشتين وبدقة HD .

– اما الاشتراك الثالث والاخير فقيمته 11.99 دولار ويوفر لك هذا الاشتراك مشاهدة المحتوي بدقة HD أو Ultra HD ومشاهدته علي 4 شاشات في نفس الوقت .

– ولكن هناك بعض الدول صرحت الشركة بعدم بث الخدمة بهم والعلم لديها , وهم ( سوريا – الصين – كوريا الشمالية – شبه جزيرة القرم ) .

 كيفية الأشتراك في خدمة Net flix ؟

يمكنك الاشتراك في الخدمة مجانا لمدة شهر فقط , وبعد ذلك تختار الباقة التي تناسبك وتشترك بها , وذلك من خلال ذهابك الي موقع :

https:\\www.netflix .com \eg-en   

Net flix – watch tv shows                  

الخدمة متوفرة الان في مصر والسعودية والامارات العربية , يمكنك مشاهدة البرامج التليفزيونية والافلام في اي وقت وفي اي مكان ..

فضلا : أترك تعليقك وأنشرها لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

شاهد أيضاً

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية كيفية تصنيع زيت الزيتون؟, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.