أخبار عاجلة


الرئيسية » التقنية » كيف يمكنك أرسال الروائح عبر الإنترنت ؟

كيف يمكنك أرسال الروائح عبر الإنترنت ؟


كيف يمكنك أرسال الروائح عبر الإنترنت ؟

دائما هناك الجديد والجديد في عالم التكنولوجيا ودائما مانصحو علي مبتكر جديد او تقنية حديثة تبهرنا ولاتخطر علي بالنا , ولتفاجئنا في الأونة الأخيرة عن ظهور تقنية حديثة تستطيع من خلالها ارسال واستقبال الروائح المتنوعة مثل رائحة البحر علي شط الأسكندرية او رائحة شوارع وعبق تاريخ مصر القديمة او رائحة المطر في ليلة شتاء فتعالي معنا للتعرف أكثر علي هذه التقنية ..

كيف يمكنك أرسال الروائح عبر الإنترنت ؟,تقنية أوفون الحديثة,تقنية,تقنية ophone لإرسال الروائح  عبر الإنترنت .

وداعا للرسائل النصية , ومرحبا بالروائح المنبعثة

– تقنية أوفون تمكنك من أرسال الروائح عبر الإنترنت , فمع تقنية ophone الحديثة ستجعلك تهمل الرسائل النصية وتقول لها وداعا .. وتستمتع بالرسائل ذو الروائح المنبعثة من المرسل .

– فستجد نفسك تشم عبير الأشجار المنبعثة من المكان الذي يجلس فيه الشخص المرسل او حتي رائحة الأسماك البحرية التي تسيل اللعاب عند انبعاثها كل ذلك من خلال جهاز التليفون المحمول ذو التقنية الحديثة ophone والذي يتم تصنيعه حاليا في مركز تابع لجامعة هارفارد بأمريكا .

– حيث تسعي هذه التقنية الي اضافة خيارات اخري للمستخدم غير السمع والبصر والذان يتمثلان في الصوت والصورة عن طريق اضافة خيار جديد وهو الشم عبر نقل الروائح من مستخدم الي اخر , فستجد نفسك وانت تتحدث مع شخص عزيز لديك او حبيب بأن تشم رائحته المميزة والتي يبعثها لك عبر ophone , فهذه التقنية الحديثة تهدف الي تنشيط حاسة الشم ايضا وليس السمع والبصر فقط .

– جهاز ophone الحديث يضم مجموعة كبيرة من الروائح العطرة الفرنسية المشهورة وروائح القهوة والاطعمة وروائح عديدة , حيث يتمكن المستخدم للجهاز من تحديد الرائحة التي يريدها او يريد ان يتشاركها مع المرسل اليه , وعلي المستخدم الآخر استقبال الرائجة الموجهه له من المرسل .

فيقوم جهاز ophone بمزج الروائح ثم ارسالها علي شكل رسائل تشم , ويصل عدد الروائح التي يضمها الجهاز حوالي 356 رائحة وقد تصل في الوقت القادم الي الأف الروائح .

– ناهيك عن الروائح المرسلة من المرسل الي المرسل اليه من مستخدمي الهواتف ذو التقنية الحديث الا ان هناك خاصية مهمة تميزت بها هذه التقنية الجديدة وهي في مجال الاستعمالات الطبية , حيث يتم تتبع المواد الكيمائية المسببه لاي مرض في الدم كالسرطان من خلال حاسة الشم .

– ولقد أطلقت من قبل وكالة ناسا الفضائية تقنية اخري بأسم owlstne او تقنية الانف الكترونية التي من خلالها يتم تحديد الأمراض من خلال الرائحة المميزة للمواد الكيمائية في الدم والتي تساعد في التشخيص المبكر , كما انها تساعد المكفوفين في توجيههم ولمرضي الزهايمر .

– وبهذه التقنية لايسعنا غير اننا ننتظر دائما المزيد والتقدم في عالم التقنيات الحديثة للتكنولوجيا المتطورة .

فضلا : أترك تعليقك وأنشرها لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

شاهد أيضاً

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية كيفية تصنيع زيت الزيتون؟, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.