أخبار عاجلة


الرئيسية » الرجل » كيف تحصل علي خدمة الحجر الصحي الممتازة – للأثرياء فقط ؟

كيف تحصل علي خدمة الحجر الصحي الممتازة – للأثرياء فقط ؟


كيف تحصل علي خدمة الحجر الصحي الممتازة – للأثرياء فقط ؟

حجر صحي للأثرياء فقط !!! كيف ؟

حجر طبي فاخر للحماية من جائحة فيروس كورونا التاجي كوفيد 19 .. وهي خدمة للحجر الصحي تستهدف الأثرياء دون غيرهم .. حيث أصبح فيروس كورونا الآن يفرض نفسه علي الجميع وبدون استثناء حيث يصيب الغني والفقير , الرئيس والعامل , وأصبح المتحكم في المسيرة الحياتية اليومية في كل بلدان العالم ..

كيف تحصل علي خدمة الحجر الصحي الممتازة - للأثرياء فقط ؟
كيف تحصل علي خدمة الحجر الصحي الممتازة – للأثرياء فقط ؟

Quarantine / حجر صحي

مم أدي الي قيام الكثير من الدول الأوروبية والعربية بفرض حالة الطوارئ الصحية وإلزام الشعوب بالبقاء بالبيت لعدم الأختلاط (التباعد الإجتماعي) تحت مقولة خليك بالبيت , كما قامت الحكومات بإلغاء جميع رحلات الطيران والقطارات واغلاق الحدود بينها وبين الدول الأخري المجاورة , حفاظا علي عدم انتقال العدوي وتحجيم عدد المصابين .. ووضعت الحكومات الأشخاص المصابين في الحجر الصحي سواء للعلاج او للتأكد من عدم اصابتهم بعد اختلاطهم بالمصابين .. كنوع من السيطرة علي فيروس كورونا المستجد ..

ولكن بعد فرض الدول علي مواطنيها حالة الطواريء علي مواطنيها , وتشددت في الحجر الصحي لمحاولة منها للحد من انتشار فيروس كورونا / covid 19 , هذا الأمر أدي الي حدوث ضرر بالغ لكثير من القطاعات بالدولة والتي من بينها قطاع الفنادق والسياحة متأثرين من قلة عدد السياح سواء من السياحة الداخلية او في أعداد السياح القادمين من الخارج ..

ورغم ان العديد من الفنادق تكبدت خسائر فادحة مع تفشي وباء كورونا , إلا ان هناك من الفنادق اشتغلت علي أزمة كورونا و فكرت خارج الصندوق ؟ 

  • كيف تستفاد من أزمة كورونا؟

حيث قامت أحد الفنادق السويسرية بالإستفادة من هذه الظروف وفي ظل الأزمة اتجهت الي تحويل غرف الفندق لديها إلي غرف للحجر الصحي الممتاز , وأصبح فيروس كورونا بالنسبة لهم فرصة للتربح الشرعي , عن طريق توفير خدمة الحجر الطبي للنزلاء الأثرياء فقط .

  • كيف تحصل علي خدمة الحجر الصحي الممتازة – للأثرياء فقط ؟

ومن أمثلة هذه الفنادق / فندق Le Bijou السويسري :

فندق Le Bijou السويسري, فندق من الفنادق الفاخرة و يقع في وسط مدينة زيورخ السويسرية علي مسافة تبعد حوالي 600 م من Lindenhof , و ويبعد ايضا من المتحف الوطني السويسري بحوالي 700 م .. يوفر الفندق ليبجو LQ82 بنتهاوس نقاط جذب شهيرة وقريبة أيضا من مكان الإقامة ETH Zurich  , Paradeplatz  , Bahnhofstrasse .

ويقع أقرب مطار للفندق (مطار زيوريخ ) على بعد حوالي 11 كم من Le Bijou LQ82 Penthouse.

كما ان مدينة زيورخ السويسرية القديمة (وسط المدينة) تعد الخيار الرائع بالنسبة للمسافرين المولعين بـإستكشاف المدينة القديمة, والتمتع بالتسوق وبرية الفن المعماري الجميل التي تتميز به المدينة السويسرية .

  •  الخدمات المتوفرة للنزلاء بسبب جائحة كورونا

قام الفندق الفاخر le bijou بتوفير خدمة covid-19  لديه في جميع الفروع المنتشرة في المدن التالية (زيورخ – لوسرن – بلدية زوج)  حيث يقدم لعملائه من الأثرياء خدمة شقق الحجر الصحي الفاخرة.

كما يوفر الفندق جميع الخدمات التي يمكن ان يحتاجها العملاء طوال مدة إقامتهم أثناء فترة الحجر الصحي والتي تشمل (الوجبات الغذائية الممتازة – إجراء اختبار فيروس كورونا – توفير الخدمات الصحية والطبية على مدار الساعة , كافة الخدمات الترفيهية , وهذا وفقا لما ذكر في موقع العين الإخبارية المنقول عن صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

تكلفة الإقامة في الحجر الصحي الممتاز بالفندق السويسري ؟

– اما عن تكلفة الإقامة في الحجر الصحي الفاخر هذا والذي يتراوح تكلفتة بفندق le bijou , ما بين الــ 200 و الـ 800 فرانك سويسري .. أي بما يعادل حوالي مابين 205 إلى 817 دولاراً نظير الإقامة في الليلة الواحدة.

– للنزلاء بالفندق أثناء فترة الحجر الصحي, يمكنهم القيام بإختبار فيروس كورونا ودفع ماقيمته 500 دولار نظير الإختبار .

– فحص طبي للنزيل مرتين يومياً , مقابل 1800 دولار .

– خدمة تمريض مقدمة للنزيل على مدار الساعة مقابل 4800 دولار.

– خدمة لتوصيل الوجبات للحجرة , العد حسب  الطلب وبواسطة شيف خاص.

وفي تصريح ( لألكسندر هوبنر) المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ( Le Bijou Hotel & Resort Management AG ) ,  إن الفندق يعمل بالشراكة مع خدمات رعاية طبية سويسرية لتقديم زيارات طبية للنزلاء داخل الشقق الفاخرة التي يقيمون بها .

ويضيف ألكسندر هوبنر في حديثه , انه في بداية الأمر ومع إطلاق اول بشاير الخدمة كان الفندق يستقبل طلبين في اليوم فقط  , وذلك في الأسبوع الأول أو 10 أيام الأولى من بدء انطلاق الخدمة للنزلاء الأثرياء.

اما الأن فلقد زادت الحجوزات حتي وصلت إلى الأعداد من 5 : 6 طلبات باليوم الواحد , وذلك من ضمن 42 وحدة سكنية يمتلكها الفندق .

  • كيف تحصل علي خدمة الحجر الصحي الممتازة – للأثرياء فقط ؟

والجدير بالذكر هنا أن فندق Le Bijou , يقدم الخدمات المتميزة بأقل عدد ممكن من الأفراد البشرية.. حتي لا يتواجد أشخاص كثيرون لنقل العدوي , ولهذا السبب يعتبر فندق لو بيجو  هو المكان الأكثر تميزا وأماناً من أجل استضافة الضيوف الأثرياء , حيث يقوم بتطبيق نظام الكونسيرج الرقمي , وهذا التطبيق من شأنه دمج التكنولوجيا الذكية في كافة الخدمات , حتى يتيح للعملاء المقيمين بالفندق ذو الحجر الصحي الراقي من فرص الخيار بالبقاء في عزلة تامة عن الآخرين , فلا ضرر ولا ضرار .

فضلا : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

شاهد أيضاً

كيف تفرق بين المنصة والموقع الإلكتروني ومزايا وخصائص كلاً منهما؟

كيف تفرق بين المنصة والموقع الإلكتروني ومزايا وخصائص كلاً منهما؟

كيف تفرق بين المنصة والموقع الإلكتروني ومزايا وخصائص كلاً منهما؟ أصبح استخدام الويب والإنترنت مهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.