أخبار عاجلة


الرئيسية » الرجل » كيف تتواصل مع شخص بالتخاطر ؟ وماهي شروط نجاح التخاطر بين الأشخاص؟

كيف تتواصل مع شخص بالتخاطر ؟ وماهي شروط نجاح التخاطر بين الأشخاص؟


كيف تتواصل مع شخص بالتخاطر ؟ وماهي شروط نجاح التخاطر بين الأشخاص؟

كيف أتصل بشخص عن طريق التخاطر ؟ وهل ممكن التواصل بالتخاطر ؟

التخاطر – Telepathy , هو عبارة عن توارد المشاعر والأفكار و انتقالهما من شخص لآخر بعيداً عن الحواس المادية بإستخدام العقل دون غيره , وبعيداً عن بعد المسافات والطرق , فأي شخصين يمكن لهما أن يقوما بالتخاطر , و يتم التخاطر بينهما بشكل لا إرادي , ومستمر.

وأغلبية الأشخاص سبق لهم وفكرو أو تحدثو عن شخص ما ثم تصادف ان قابلو هذا الشخص في طريقهم , أو ان يحدث ان يتصل شخص بك أو يرسل لك رسالة نصية تشعر من خلالها انك فكرت فيه في نفس الوقت أو تصلك أخباره بطريقة ما , ستتفاجأ من هذه الأمور ولكنها تحدث بالفعل مع الكثيرين , وقد تذكر له انك كنت تفكر به منذ قليل.

كيف تتواصل مع شخص بالتخاطر ؟ وماهي شروط نجاح التخاطر بين الأشخاص؟
كيف تتواصل مع شخص بالتخاطر ؟ وماهي شروط نجاح التخاطر بين الأشخاص؟

التخاطر نقوم به بشكل لا إرادي !!!  ولكن عند الرغبة في القيام به بشكل إرادي لهو أمر في منتهي البساطة , ولكننا نستغرب القيام به لأننا لم نعتاد علي القيام بفعله , فنحن نستخدم الحواس المادية ونركز فقط على المشاركة بالمشاعر والأفكار والمعلومات بطرق ملموسة مادية.

من هم الأشخاص القادرين علي القيام بالتخاطر ؟

الجميع لديهم القدرة على القيام بالتخاطر , ولكن قد يختلف الشخص عن الآخر في التخاطر من حيث الفاعلية وحدوث الأمر , وفي النتيجة , وحيث ان وضوح النتيجة ترجع إلى مدي العلاقة التي تربط بين هذين الشخصين (المرسل / المستقبل)  , وما هو مقدار الوعي لكل منهما؟ ..

فنجد ان التخاطر يحدث ما بين الأم والأبناء ,  وبين الأخ وأخيه وخصوصاً التوائم فقد يصل التخاطر لديهم لأفضل مستوياته , كما يكون التخاطر بين الأحباء والأصدقاء المقربين بدرجة كبيرة من العقلية والتفاهم , وقد يحدث التخاطر بين الأشخاص الذين قابلتهم ولو مرة واحدة فقط , وقد يحدث التخاطر لمن يمتلك درجات متقدمة من الوعي الطاقي حيث يمكن التواصل مع شخص لا تعرفه ولم تلتقي به ابداً .

علاقة التخاطر بين الأشخاص :

 كيف أتواصل مع شخص عن طريق التخاطر ؟

جميعنا قادر على القيام بالتواصل عن طريق التخاطر , ولكننا ركزنا علي استخدام الطرق المادية لأنا لم نعتاد على التخاطر , والأشخاص المقربون عاطفياً بدرجة قوية تجدهم يمارسون التخاطر غير مدركين لهذا الأمر ..

وعندما تكون على علاقة قوية بشخص ما , حتى لو تقابلت معه مرة واحدة سيكون بإمكانكما  القيام بـ (تمارين التخاطر) , أما التواصل بالتخاطر مع أناس لم تتقابل بهم من قبل او لا تعرفهم , فالأمر هنا يحتاج إلى درجة من الوعي الطاقي أقي و أكبر .

انتقال وتبادل الطاقة :

كيف تنتقل طاقة الوعي او تتبادل بين الأشخاص المتواصلين بالتخاطر ؟

فعند مقابلة شخص ما , أو تفكر به وتركز عليه فهناك مايسمي بـ حبل طاقي أثيري , هذا الحبل يتشكل بينكما .. وغالباً ما يخرج من منطقة تخص القلب لدي الشخص حيث يصل إلى منطقة بالقلب لديه, ومن خلال هذا الحبل الأثيري تنتقل وتتبادل الطاقة التي تحمل المشاعر وبالأفكار بينكما .. هذا الأمر ينطبق ايضاً علي الأماكن والأشياء وليس مقتصراً على الأشخاص فقط ..

ولكن تلك الأحبال الأثيرية تختلف في درجة قوتها , وهذا مايفسر قوتها في العلاقات العاطفية القوية , كالأم مع ابناؤها او الأخوة التوائم ..

ويختلف الأمر في حال إذا كان الشخص لا تعرفه بدرجة كافية أو لم تلتقيا من قبل , فالأمر هناك يحتاج إلى تكوين الحبل الأثيري قبل البدء بالتخاطر لكي تنتقل الطاقة بينك وبينه.

التخاطر والوعي الطاقي

لكي تتم عملية التخاطر , الأمر يحتاج إلى الوعي الطاقي , ليس لكي يحدث فقط , ولكن لكي تدركه !

والمقصود بالوعي الطاقي ان تكون ملماً بكل التفاصيل عن التخاطر وعن علوم الطاقة ومايدور بها , ولكن المقصود هنا مدي مالديك من قدرة سواء (العقل الباطن أو الروح والأفكار والمشاعر والقلب) لأستقبال الرسائل المبعوثة من الطرف الآخر والشعور بها.

هل قمت بأختبار نفسك في الوعي اللإرادي , أو في الوعي الإرادي من غير ما تشعر أن ما تحاول فعله هو التخاطر! , اذا حدث ذلك فعلاً فهذا يدل علي أنك تتمتع بمستوى عالي من طاقة الوعي الكوني او من (الوعي الكوني الطاقي) مم يجعل احتمال حدوث التخاطر بالشكل الواعي لأمر في منتهي السهولة لك و أفضل من غيرك.

كيف تنمي الوعي الطاقي لديك؟

من خلال التأمل وصفاء الهن والروح والهدوء والنقاء والإحساس المرهف والطيبة و السلام الداخلي وايضاً التصالح مع الذات ,كل هذه الصفات التي يمكن ان تكتسبها مع الوقت تزيد من وعيك الطاقي بشكل أفضل كما تساعدك في استقبال الرسائل الكونية بسهولة ووضوح.

إن بحثت قد تجد خطوات وأمور وأشياء يمكن من خلال القيام بها وتكرارها ويمكن أن تزيد من وعيك الطاقي، ولكن أنا سأخبرك بالسر والجوهر بحيث يمكنك أنت أن تبتكر الخطوات التي تناسبك!

يمكن ان تضع لنفسك خطوات من شأنها تزيد من الوعي الطاقي والتي من اهمها : الانفتاح على الكون (وليس العالم) , والتواصل معه , من خلال الطريقة التي تناسبك ومن خلال تمارين تختارها بنفسك  تجعلك أكثر تواصل مع الكون الخارجي والشعور به كأنكما جزءا لا يتجزأ..

شروط نجاح التواصل بالتخاطر :

الشروط الأساسية لضمان نجاح التخاطر بين الأشخاص

شروط نجاح التخاطر بين الأشخاص :

 – التخيل والتركيز

أساس عملية التخاطر بين الاشخاص وإرسال الرسائل فيما بينهم عن طريق توارد الأفكار , لا لك أن تكون متتمتعا بقدرة علي التخيل عالية , بمعني ان يمكنك تصور الأشياء في خيالك , رغم ان هناك صعوبة ستواجهها في البداية , فيمكنك العمل على تحسين التخيل بواسطة تدريب نفسك على النظر إلى شيء محدد ومن ثم محاولة حفظ الشيئ بكل تفاصيله , ثم إغمض عيناك وقم بتخيل الشيء مثلما كان موضعا أمامك بالظبط .. والتركيز يجب ان يكون عالي ونسيان كل مايدور حولك , مع احضار الأفكار والتركيز الكلي على التخاطر .

– إستحضار المشاعر القوية

الجزء الأهم هو المشاعر فهي النقطة التي ستحول الأفكار إلى رسائل ترسل للشخص لكي  يستقبلها , فتجعل من الأمر حقيقة.. فإستحضار المشاعر أمر مهم في حال حدوث اتصال بك واستشعر كأنك كنت معه منذ قليل .

– عدم التشكيك في التخاطر أو محاولة اثبات عدم وجوده

كأن تقوم بفعله من أجل المحاولة فقط لتكتشف مدي فعاليته من عدمها , و هل حقيقي موجود أم مجرد وهم وخيال .. مسألة التشكك في حد ذاتها تدل علي انك لست معتقداً بوجوده , وأنك تحاول لكي تثبت لنفسك أن لا يوجد مايصفونه بالتخاطر .. في هذه الحالة تأكد تماماً بأنك لن تنجح في التخاطر , لأنك ركزت فيما تريد وجلبته إلى نفسك وهو الفشل وعدم القيام بالتخاطر .. حيث ان من شروط النجاح هو اليقين بوجوده .

 – ركز علي النية الصادقة والأفكار الإيجابية

لا تضع ضمن تفكيرك النية السلبية والأفكار السلبية , كنوع من محاولة خروج الشخص عن عمل التخاطر والتشويش و إلحاق الأذى بتركيز الوعي الطاقي لديه, ولكن الأفكار الإيجابية وتحضير النية الصادقة تمنح تردد عالي بخلاف السلبية.

 – لا تفكر باليأس

عند قيامك بالخطوات والتقيد بالشروط لكي تتم العملية بنجاح , فأنت أكيد بشكل او بأخر قد نجحت بالفعل في توصيل الرسالة إلي الشخص المرغوب التواصل معه , حتى وان لم يصل  إليك الرد بسرعة , فلا تيأس و الرد سيأتي مع الوقت , عندما يكون الشخص المستقبل جاهزاً , فقد يكون في هذا الوقت ذهنه ليس صافي , او ان الوعي الطاقي لديه غير كافي في هذا الوقت , فعليك المحاولة مرة ثانية , مع تزويد طاقتك وأفكارك بشكل أقوي .

– خذ من الوقت مايكفيك ولا تتعجل 

بعد قيامك بالتمرين والإنتهاء منه , حاول نسيانه ودعه ليأخذ من الوقت مايكفي ليتم التواصل , مع عدم النظر إلى الوقت , حتي لا يمر عليك الوقت وتعتقد انك فشلت .. فربما يأتي الرد إليك مباشرة , او قد يتأخر الرد نظراً لأن الشخص الذي ستصله الرسالة في حال الوعي الطاقي لديه منخفض.

كيف تتواصل مع شخص بالتخاطر ؟ وماهي شروط نجاح التخاطر بين الأشخاص؟

قد تتوقع ان تجد تمرين معين يمكن اجراؤه ليتم التخاطر بنجاح , أوخطوات محددة تتبعها لنفس الغرض , ولكن يجب التوضيح هنا , ان اي تمرين يمكن ان تقوم به قد يكون فعال معك , ولكنه غير فعال لشخص آخر .. ولكن هناك  أربع خطوات ستمكنك من القيام بالتمرين من اجل التواصل والتخاطر مع شخص آخر بخطوات متماشية مع طاقة الوعي التي لديك والمناسبة لك :

 – تفعيل الطاقة الإيجابية .. من خلال التأمل والاسترخاء وصفاء الذهن واختيار مكان هاديء مع الاستماع الي موسيقي مستوحاه من الطبيعة كصوت الأمواج او زقزقة العصافير , حتي تستحضر الطاقة الإيجابية لإرسال الرسالة للشخص الذي ترغب التواصل معه.

–  انتقال الطاقة وتفعيلها .. فالطاقة التي تحتوي علي المشاعر والأفكار الإيجابية يجب تفعيلها وانتقالها في الرسالة المراد ارسالها , فعليك ان تركز علي الشخص واستحضار صورته وهو مبتسماً لك .. فيجب تفعيلها وعليك جلب الحبل الأثيري الذي يربط بينكما لأنتقال الطاقة , كما يمكنك ان تتخيل الطاقة المبعوثة منكما علي انها قلوب او ورود تحيط بكما ..

– وسيلة الرد .. التمارين الخاصة بالتخاطر العادية لا تضم وسيلة رد او تفعيلها , فهذه الخطوة لن تتمكن من التمرين عليها , ولكن ستكتفي بالرسالة التي سترسلها من خلال الطاقة , وعليك استقبال الرد من خلال : اتصال – محادثة – لقاء – مشاعر – أفكار – أحلام  , وغيره .

ولكن إذا رغبت في تفعيل وسيلة الرد , فيتعين عليك إما أنك تتخيل ان الشخص هذا يتصل بك , او  ان تتخيل ان الهاتف يرن واسمه يظهر علي شاشة الموبايل او ورقمه , او انك تتخيله ماسكاً بهاتفه ليتصل بك وهو سعيد .

– تفعيل القيام بالتخاطر .. بعد إرسال الرسالة , وبعد تفعيل الوسيلة ليتم الرد عليك , والإنتهاء من الخطوات , قم بتخيل ان الشخص هذا يسير امامك إلى أن يبتعد .. ثم عليك الحفاظ على مشاعرك , واستشعر كما لو أن هذا الشخص تواصل معك بالفعل وارسخه في ذاكرتك .. فمن خلال المشاعر والطاقة والأفكار سنكون قادرين علي التواصل مع بعضنا والتواصل مع الكون.

فضلا : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

شاهد أيضاً

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية

زيت الزيتون وكيفية صناعتة وتميز الجيد من الرديء والفوائد الصحية والعلاجية كيفية تصنيع زيت الزيتون؟, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.