أخبار عاجلة


الرئيسية » الرجل » كيف أبيض أسناني في أيام ؟

كيف أبيض أسناني في أيام ؟


كيف أبيض أسناني في أيام ؟

تعد الأسنان البيضاء البراقة هي عنوان الصحة الجيدة والأبتسامة الجذابة , وقد يتعرض بعض الأشخاص نتيجة لأصفرار أسنانهم للخجل والأنطواء, ويرجع ذلك الي الاهمال وعدم العناية الكافية بجمال ورونق الأسنان .. وهنا سوف نطرح لكم حلول ووصفات طبيعية لو أتبعتوها جيدا لمنحتكم أسنان جذابة بيضاء في خلال أيام .

تبيض الاسنان
تبيض الاسنان

كيف أبيض أسناني في أيام ؟

ويوجد الكثير من المستحضرات الطبية التي تعالج هذه المشكلة التي سرعان ماترجع الحالة علي ماعليها , وقد يذهب البعض الاخر الي عيادة الاسنان لعمل تبيض للاسنان , وهذه الطرق لاتدوم كثيرا وقد تؤثر علي صحة الاسنان وتضعفها وتسبب التهابات في اللثة وترجع المشكلة كما كانت وتذهب الأموال المدفوعة بدون اي نتيجة.

وصفات طبيعية للتخلص من أصفرار الأسنان

وصفات طبيعية لتبيض الأسنان , تبيض الأسنان بطرق طبيعية :

– وصفة الفراولة لتبيض الأسنان

اثبتت الأبحاث ان الفراولة بها مواد فعالة في تبيض الأسنان , حيث نقوم بهرس حبات الفراولة الطازجة مع اضافة نصف ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم وتمزج جيدا , ويتم وضعها علي الاسنان ودعكها جيدا بواسطة فرشاة الاسنان مرتين في اليوم ولمدة عشرة ايام .

– وصفة اوراق النعناع الطازج لتبيض الأسنان :

نعناع طازج + عصير ليمونة + نصف ملعقة صغيرة بيكربونات الصوديوم

نهرس اوراق النعناع الطازج وتوضع علي عصير الليمونة ونضيف البيكربونات الصوديوم وبعد المزج الجيد نأخذ علي الفرشاة من هذا الخليط وندعك بها الاسنان جيدا , ثم نغسل الاسنان جيدا بالماء الدافئ حتي يتم تنظيف الاسنان من أثر الخلطة, وتكرر هذه الطريقة 5 ايام .

– وصفة خل التفاح مع البيكربونات الصوديوم لتبيض الأسنان :

نحضر 2 ملعقة من خل التفاح + نصف ملعقة من بيكربونات الصوديوم , ويتم خلطهم جيدا وتوضع علي الاسنان بواسطة الفرشاة مع الدعك الجيد مدة دقائق , ثم تنظف بالماء الدافئ وتكرر عدة ايام .

كيف أبيض أسناني في أيام ؟

 – وصفة قشر الليمون مع بيكربونات الصوديوم لتبيض الأسنان :

قشر ليمون طازج + بيكربونات الصوديوم , يتم غمس قشر الليمون في البيكربونات ويدعك بها الاسنان جيدا مدة 3 دقائق ثم تنظف الاسنان بواسطة الماء الدافئ وتكرر عدة مرات .

– وصفة أوراق اللورا (الغار) لتبيض الأسنان :

نحضر ورق لورا – غار + برش قشر برتقالة , ويمزج الخليط جيدا ثم يدعك بالفرشاة علي الاسنان كل يوم مدة 5 ايام ,  تغسل بالماء الدافئ , هذه الوصفة تعطي نتيجة سريعة ومذهلة من اول مرة .. وتكرر .

– وصفة زيت الزيتون لتبيض الأسنان

نغمس قليل من زيت الزيتون مع الملح وتفرك بها الاسنان بشكل جيد , وتغسل الاسنان بالماء الدافئ .. وهي وصفة ممتازة لان زيت الزيتون يحمي الاسنان من تكون طبقة الجير ,كما يحمي المينا ويقضي علي الجراثيم والبكتيريا المنتشرة في الأسنان .

كيف أبيض أسناني في أيام ؟

فضلا : أترك تعليقك وأنشرها لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

شاهد أيضاً

كيف تفرق بين المنصة والموقع الإلكتروني ومزايا وخصائص كلاً منهما؟

كيف تفرق بين المنصة والموقع الإلكتروني ومزايا وخصائص كلاً منهما؟

كيف تفرق بين المنصة والموقع الإلكتروني ومزايا وخصائص كلاً منهما؟ أصبح استخدام الويب والإنترنت مهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.